ستاد الإسكندرية الدولى بالصيانة الشاملة قبل بدء الموسم الرياضى الجديد

184

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

ستاد الإسكندرية الدولى بالصيانة الشاملة

 قبل بدء الموسم الرياضى الجديد

ستاد الإسكندرية الدولى من أقدم الأستادات فى مصر وأفريقيا حيث بنى فى عام 1929 ويتسه حاليا بعد التعديل 20000 متفرج .. تقتم على الأستاد مباريات متعددة لكرة القدم منها المحلى والدولى والأفريقى وتصفيات كأس العالم واصبح يحظى برعاية كبيرة من المسئولين بالمدولة عموما ومن المحافظة خصوصا .. توالت إجرارات تطوير وتعديل الأستاد فى أكثر من مناسبة مرت ولكن للأمانة منذ تولى الدكتور محمد عبد الرازق قيادة هذا الصرح ىالرياضى الكبيرى ونرى جميعا مشهدا يسر العين للناظرين من حيث النظام والأرضيات والمداخل والمدرجات وحجرات خلع الملابس للاعبين واصبحت القاعة الكبرى للمؤتمرات فخرا لا يضاهيه فخر لعقد النوات والنؤتمرات المتميزة بالثغر..

وكالعادة دوما وفور أنتهاء فعليات ومباريات الموسم الرياضى 2020/2021 والذى يعتبر الموسم الأطول والأقوى ومن أصعب المواسم الرياضة منذ بدابة اللعبة وحتى الأن بدأ الرجال ذو الهمة والنشاط من العاملين بالاستاد وبقيادة الواعى المتميز محمد عبد الرازق مع رجال شركة الصيانة للبدء فى أعمال الصيانة الشاملة لمرافق الأستاد بالكامل وخصوصا أرضية الأستاد التى تعانى من ضغوط المباريات وتحتاج للرعاية والصيانة لتظل كما هى فى فكر جميع لاعبى كرة القدم الذين لعبوا على أرضية ستاد الإسكندرية الشهير.وتتقدم اسرة موقع بوابة المحروسة بقيادة الكاتب الصحفى – سعيد سليم بخالص التقدير والتحية لكل العاملين بالاستاد على الجهد المبذول خلال الموسم المنقضى وتتمنى لهم التقدم والأزدهار للموسوم القادم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد