الأزمات تلاحق حمو بيكا : تهديدات بفسخ عقد المطعم والكافية … وإدارة المشروع نتعرض لضغوط ومازلنا ندرس الموضوع

164

بوابة المحروسة

متابعة : سعيد سليم

الأزمات تلاحق حمو بيكا : تهديدات بفسخ عقد المطعم والكافية …

وإدارة المشروع نتعرض لضغوط ومازلنا ندرس الموضوع

يبدو أن أزمات فنان المهرجانات الشهير حمو بيكا لا تنتهي سواء في الوسط الموسيقي او خارجه ، فكل فترة يخرج علينا بأزمة جديدة تارة مع نقيب ونقابة الموسيقيين وأخرى مع أحد زملائه مطربي المهرجانات سواء حسن شاكوش أو عمر كمال أو غيرهم وأخيراً ظهرت أزمة جديدة لكن هذه المرة أزمة تجارية وليست فنية فبعد إعلان حمو بيكا ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : «انتظرو افتتاح مطعم بيكا ساندوتش وكافيه بيكا في الإسكندرية كابيتال زيد، سموحة محور المحمودية» ليتوجه عدد من أصحاب المحلات والمطاعم والمقاهي فى المشروع بممارسة ضغوطات و تهديدات إلى إدارة مشروع كابيتال زيد بالانسحاب ووقف الإنشاءات التي تخصهم .

ومن جانبه أكد حمو بيكا ان الضغوط التي تمارس من البرندات بمجرد اعلان الشركة التعاقد مع حمو بيكا على المطعم والكافية ولأسباب ليست لها مبرر إلا خوفاً من تواجد حمو بيكا فى المشروع و محاربته فقط رغم أن إدارة المشروع منذ بداية الانشاءات تشجع جميع الراغبين بالإستثمار فى المشروع و تدعمه بقدر ما تستطيع وهو ما يتفق مع مبادئ الجمهورية الجديدة وهو إعطاء الفرصة للجميع دون أى تمييز أو تفرقة، وفى ظل مبادئ الديمقراطية والعدالة والمساواة والمواطنة.

وأضاف بيكا ان الأزمة هذه المرة أزمة تجارية وليست فنية لأن الأزمات الفنية التي تعرض لها مازالت أمام القضاء أو النقابة المختصة وهو ما يلتزم به ويقدره أما العمل التجاري فهو متاح لأي شخص ويحق له أن يأخذ فرصته في عمل شريف تتوافر فيه مقومات النجاح والمنافسة الشريفة.

ومن جانبها أكد أحمد أبو زيد المدير التنفيذي لمشروع كابيتال زيد أن هناك جدول زمني لافتتاح المشروع وخطة التنمية الاستثمارية وهو ما تلتزم به الإدارة بالتعاون مع المنطقة الشمالية العسكرية.وأضاف ابو زيد ان الإدارة تدرس حالياً الطلبات المقدمة لفسخ عقد حمو بيكا ، مشيراً إلى أن إدارة المشروع تحرص دائما على مبدأ تكافؤ الفرص لأصحاب المشروعات المشاركة في المشروع سواء شباب الخريجين أو الجمعيات الأهلية أو رجال الأعمال، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم مشيرا إلى أن الدراسة التي تتم حالياً ستظهر الحقيقة وسيتم اتخاذ كل الإجراءات المناسبة في حالة ثبوت أي مخالفة

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد