أخبار عاجلة

محافظ الإسكندرية يهنيء هيئة الرقابة الإدارية بمرور 57 عاماً علي تأسيسها.. ويشيد بدورها القوي في دعم مجهودات الدولة

بوابة المحروسة

متابعة : سعيد سليم

احتفالاً بمرور 57 عاماً على تأسيسها

محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة الرقابة الإدارية يعقدان ندوة حول دور

هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد ودعم جهود التنمية الشاملة 

محافظ الإسكندرية يهنيء هيئة الرقابة الإدارية بمرور 57 عاماً علي تأسيسها..

ويشيد بدورها القوي في دعم مجهودات الدولة

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، واللواء عمرو الغريب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، اليوم، الندوة التثقيفية التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية تحت عنوان “دور هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد ودعم جهود التنمية الشاملة بالدولة “. والتي تأتي بالتزامن مع احتفالات هيئة الرقابة الإدارية بمرور 57 عاما على تأسيسها في الـ25 من يونيو 1964.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والرائد عبدالله حلمي عضو هيئة الرقابة الإدارية، والأستاذ أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، والقيادات التنفيذية والأمنية والرقابية بالمحافظة.

وفي كلمته؛ هنأ المحافظ هيئة الرقابة الإدارية بمناسبة الاحتفال السنوي لها ومرور 57 عاماً علي تأسيسها. كما هنأ المحافظ اللواء عمرو الغريب بتوليه مهام منصبه كرئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، متمنيا له دوام التوفيق والرقي والتقدم في منصبه الجديد.

وأشاد المحافظ بالدور القوي الذي تقوم به هيئة الرقابة الإدارية في دعم مجهودات الدولة للتنمية المستدامة وتحسين أداء العمل بكافة الإدارات المحلية بالإضافة إلى دورها العظيم في منع الفساد والذي شاهدنا جميعا من خلال الضربات القوية التي وجهتها الرقابة الإدارية تجاه المفسدين لمنع الفساد فى جميع أجهزة الدولة ومكافحته بشتى صوره، وإتخاذ جميع الإجراءات التى تضمن سلامة الوظيفة العامة وتحافظ على المال العام.

وأكد المحافظ أن القيادة السياسية والدولة بجميع مؤسساتها يبذلون أقصي الجهود لمكافحة الفساد، مشيراً إلى أن الدولة القوية هي الدولة التي تعمل علي القضاء علي الفساد والمفسدين.

عن saidslem

شاهد أيضاً

د. رضا حجازي يوجه لطلاب الثانوية العامة 17 وصية ونصيحة.

بوابة المحروسة متابعة : سعيد سليم د. رضا حجازي يوجه لطلاب الثانوية العامة 17 وصية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *