فرصة للنشر وإستقبال المشاركات الإبداعبة

124

بوابة المحروسة

كتب : د.أيمن خليل

فرصة للنشر

وإستقبال المشاركات الإبداعبة

أعلنت مجلة نبض الإبداع العربى عن فرصى كبيرة لإستقبال المشاركات الإبداعية لأدباء الوطن العربى بمسمى ” نبض المبدعين العرب ” الورقية وتتنوع مجالات المشاركة فى كل المجالات مثل الشعر – المقال – القصة –  الومضة –  المتلازمة – الفن التشكيلى – الخط العربى وتقرر ان يكون حجم العمل معتمدا بخمس صفحات كحد أقصى .

ونوضح انه يتم توثيق العمل برقم إيداع بوزارة الثقافة المصرية وترقيم دولى لحفظ حقوق الملكية الفكرية.

 بدأت الفكرة منذ بداية عام ٢٠٢١ وسنستمر في إصدارها بما تقدمونه ويشرفنا دائما أن ندعم كل قلم متميز مبدع . وامتدادا لهذا الحرص فقد قررت إدارة نبض الإبداع العربي أن يكون هذا التوثيق عن طريق إصدارات كتب ورقية تحتوي على أفضل الأعمال

على أن يكون لكل مشارك ست صفحات واحدة للتعريف الشخصي له بصورته الشخصية و خمس صفحات لإنتاجه الإبداعي .. وسيكون الإصدار في أبهى حلة تليق بالمبدعين العرب في الوطن العربي وبأقلامهم المتميزة .. *من حيث أناقة الأغلفة *ونقاء الصفحات *ووضوح الألوان .. وسيتم الإشراف على تلقي الأعمال من خلال لجنة معنية من نبض الإبداع برئاسة د. أيمن خليل و د. نجاح السرطاوي مسؤولة التدقيق والمراجعة بنبض الإبداع العربي. على من يرغب في المشاركة إبداء رغبته أسفل هذا الإعلان وكذلك التواصل معي على الخاص للتعرف على باقي التفاصيل.

للتواصل والاستفسار :

https://www.facebook.com/groups/aymankhalil/permalink/1865775693596159/

وأسرة موقع بوابة المحروسة  الكاتب الصحفى – سعيد سليم رئيس مجلس الإدارة الراعى الأعلامى الرسمى للموضوع تتمنى للجميع التقدم والإزدهار وتحقيق كل الأمانى والأمنيات الطيبة لإثراء الموضوعات الأدبية والثقافية الهادفة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد