تهنئة واجبة وتقدير

132

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

تهنئة واجبة وتقدير

تتقدم أسرة موقع بوابة المحروسة خالص التهانى والمباركات القلبية للسادة الأفاضل مديرى العموم بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية والذين تم تكليفهم مؤخرا لشغل مواقع جديد بالإدارات المختلفة .. حيث قام الدكتور محمد سعد مؤخرا بإجراء بعض التغييرات المحدودة بين ثلاثة من مديرى العموم

وهم الأستاذة نادية فتحى التى كانت تشغل مدير إدارة غرب التعليمية وتم تكليفها مديرا عاما لإدارة التعليم العام بالمديرية

والأستاذ عبد العاطى التمساح الذى كان يشغل مدير إدارة الجمرك التعليمية ليكلف مديرا عاما لإدارة غرب التعليمية

كما تم تكليف الأستاذ سامى فضل دياب مديرا عاما لإدارة الجمرك التعليمية بعد أن كان يشغل مدير إدارة المنتزة التعليمية .

الجدير بالذكر ان الحركة المحدودة التى تمت لاقت أستحسان أو إستهجان البعض حيث كان الجميع يتوقع أن تشتمل الحركة على تغييرات كبيرة لبعض مديرى العموم وتكليف بعض من وكلاء الإدارة المشهود لهم بالكفاءة وحسن تسير الاعمال المكلفين بها .

ولكن مازال بعض العاملين بتعليم الإسكندرية يتمنون قيام الدكتور محمد سعد بتنفيذ وعده الذى قطعه على نفسه منذ جاء مديرا لمديرية التربية والتعليم وإجراء التغييرات والتكليفات التى ترضى الجميع حيث مازال هناك البعض الذين يحدوهم الأمل بإعتلاء بعض الأماكن بمعظم الإدارات التعليمية ومنهم وظائف مديرى عموم ووكلاء إدارة ومديرى إدارات متنوعة ومديرى ووكلاء مدارس.

وأسرة موقع بوابة المحروسة تتمنى للسادة المكلفين دوام الترقى وتحقيق كل الامانى والأمنيات الطيبة لصالح العملية والتعليمية وتأمل أن يستكمل الدكتور محمد سعد وعده الذى قطعه على نفسة بأنه لن يقبل أن يكون هناك مظلوما وله حق فى عهده كمدير لمديرية التعليم ووكيلا للوزارة بالإسكندرية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد