الشريف يطلق مبادرة تجميع أكثر من ١٥ ألف قطعة ملابس جديدة للأطفال بالتعاون مع المجتمع المدني

141

بوابة المحروسة

متابعة : سعيد سليم

الشريف يطلق مبادرة تجميع أكثر من ١٥ ألف قطعة ملابس جديدة للأطفال بالتعاون مع المجتمع المدني

ستوزع داخل القرى والنجوع بمناسبة عيد الفطر المبارك 

الشريف: يؤكد علي الدور القوي لمؤسسات المجتمع المدني

ودعمها المستمر للدولة فى توفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، مبادرة لتجميع أكثر من ١٥ ألف قطعة ملابس جديدة للأطفال، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، باستاد الإسكندرية، سيتم توزيعها علي الأطفال داخل القرى والنجوع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور محمد عبد الرازق مدير عام استاد الإسكندرية.

وهنأ المحافظ مواطني الإسكندرية والشعب المصري بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك داعياً المولى عز وجل أن يعيده علي مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات.

وأوضح أن تلك المبادرة التي تقوم بها محافظة الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية، سيتم بها توزيع ١٥ ألف قطعة ملابس جديدة من أفضل الخامات والمنتجات من الشركات والمصانع.

وأكد الشريف أنه حرصاً علي سلامة المواطنين ووفقا للإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الدولة خلال الفترة الحالية، سيتم توزيع الملابس من قبل عربات الجمعيات الأهلية بالتعاون مع المحافظة، حيث تجوب العربات  القري والنجوع لتوزيع الملابس من خلال قاعدة بيانات معدة مسبقاً.

هذا وقدم المحافظ الشكر إلي جميع مؤسسات المجتمع المدني التي شاركت في المبادرة، لافتاً إلى الدور القوي الذي تقوم به في المشاركة بالعمل الخدمي والتنموي ودعمها المستمر للدولة في رفع العبء عن المواطنين، والأسر الأولي بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد