التمساح يعود الى معشوقته بمتحف الحضارة المصرية ويبهر الحضور

144

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

التمساح يعود الى معشوقته بمتحف الحضارة المصرية ويبهر الحضور

كان يوم أمس الجمعة الموافق التاسع من إبريل 2021 يوما مشهودا بحق بدأ منذ البداية  وحتى محطة الوصول الى متحف الحضارة المصرية بالقاهرة وكانت شخصية الرحلة المتميزة حقا بلا مجاملة الأستاذ عبد العاطى التمساح مدير عام إدارة الجمرك التعليمية حيث عاد خلال الرحلة الى معشوقتة التى يحبها ولا يمكن ان يترك مجالا الا بالحديث عنها وهى مادة التاريخ التى يعشقها.

بدأ التمساح حواراته الثقافية كالعادة بنظام المسابقات من خلال الاتوبيس الذى يحمل أبنائنا الطلبة والطالبات ومديرى المدارس والمشرفين القائمين على الرحلة وبعض من أعضاء مجلس الإمناء.

بدأ التمساح بعرض الأسئلة بطريقتة المميزة وبدأ الطلاب يتسابقون بالرد والتبراى الشريف إثبات التفوق أمام الجميع وبالفعل كانوا أهلا لأختيارهم لتلك الرحلة الجميلة.

كما كان التمساح بارعا مع معشوقته بداخل المتحف الحضارة حيث لم يترك مكان يحمل عبق التاريخ الا ووقف يشرح للحضور ليس من الطلبة والمرافين من إدارة الجمرك فقط ولكن لكل الحضور مما جعل عدد كبير من حضور المتحف يستمتع ويتحرك ورائه أينما ذهب ليستمتعوا بالشرح الجيد لماضى أجدادنا العظماء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد