محافظ الإسكندرية يكرم جميع الجهات المشاركة في التعامل مع نوات هذا العام.

201

بوابة المحروسة

متابعة : سعيد سليم

محافظ الإسكندرية يكرم جميع الجهات المشاركة في التعامل مع نوات هذا العام.

الشريف : تحية شكر و اعزاز و تقدير لكل عامل موجود أمام المطبق و الشنيشة في الشارع خلال نوات الأمطار والطقس السيئ.

الشريف: تخصيص يوم محدد كل عام للاحتفال بمجهودات رجال الصرف الصحي و مياه الشرب.

كرم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم ، جميع الجهات المشاركة في العمل خلال موسم النوات من  شركة صرف صحي و شركة مياه الشرب و رجال القوات المسلحة ورؤساء الأحياء و جميع الجهات المعنية ، لجهودهم التى قاموا بها خلال موسم الشتاء و النوات هذا العام.

وخلال التكريم، ثمن المحافظ المجهود الكبير الذي قام به رجال شركتي الصرف الصحي و مياه الشرب و جميع الجهات التنفيذية، وحرصهم على التواجد الميداني ليل نهار خلال نوات الأمطار الشديدة التى ضربت المحافظة، مؤكدا أنه بفضل مجهوداتهم لم تتأثر حركة المرور في شوارع الإسكندرية خلال أي نوة من النوات التى ضربت المحافظ هذا العام، واقترح المحافظ  تخصيص يوم محدد كل عام للاحتفال برجال الصرف الصحي و مياه الشرب على مجهوداتهم الكبيرة التى يبذلوها خلال النوات التى تشهدها المحافظة ؛ قائلا : “تحية شكر و اعزاز و تقدير لكل عامل موجود أمام المطبق و الشنيشة في الشارع خلال نوات الأمطار  والطقس السيئ” .

وأكد الشريف أن الدولة بجميع أجهزتها لا توفر جهد لحل المشكلات التى تم رصدها في شبكات الصرف الصحي خلال موسم النوات، مشيرا إلى أنه يتم حالا تنفيذ العديد من المشروعات لتطوير وتدعيم شبكات الصرف الصحي في المناطق الأكثر تضررا خلال نوات الأمطار ، لافتا إلى أن الطاقة الاستيعابية لشبكات الصرف الصحي بالإسكندرية هي مليون و ٩٠٠ ألف متر مكعب لكن كميات الأمطار التى شهدتها المحافظة بلغت ١٠ مليون متر مكعب و قد أمر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخصيص ٣٠٠ مليون جنية لعمل الإصلاحات المؤقتة لشبكات الصرف الصحي وذلك لرفع العبء عن كاهل أهالينا في المناطق الأكثر تضررا.

تضمن الحفل عرض تقديمي لمجهودات شركة الصرف الصحي و مياه الشرب  وجميع الجهات المعنية في التعامل مع النوات التى ضربت المحافظة  هذا العام، فضلًا عن الأنشطة التوعوية والخدمية التي تقدمها كل شركة.

شهد التكريم؛ اللواء  محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية و المهندس  أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، و السادة رؤساء الأحياء ، والنائب  محمد عبد الفتاح ممثلا عن أعضاء مجلس النواب،  والنائب  السيد جمعة ممثلا عن أعضاء مجلس الشيوخ، و العقيد اح. تامر عبد المنعم المستشار العسكري السابق لمحافظة الإسكندرية، و الدكتور  سعيد السقعان مدير مديرية الصحة بالإسكندرية، المهندس  إبراهيم كمال رئيس قطاع النظافة بشركة نهضة مصر،

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد