محافظ الإسكندرية ينتقل إلي موقع حادث إنهيار سقف عقار بمنطقة محرم بك بحي وسط.

110

بوابة المحروسة

متابعة : سعيد سليم

محافظ الإسكندرية ينتقل إلي موقع حادث إنهيار سقف عقار بمنطقة

محرم بك بحي وسط.. ويكلف جميع الأجهزة المعنية بالتعامل الفوري مع تبعيات الحادث

  الحادث نتج عنه حالتان وفاة وإصابة آخر 

انتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منذ قليل، إلي موقع حادث إنهيار سقف عقار قديم كائن ب31 شارع أحد متفرع من شجرة الدر_ غربال محرم بك بنطاق حى وسط، وهو عقار مأهول بالسكان مكون من أرضي و3 أدوار علوية، ونتج عنه حالتان وفاة وإصابة آخر . وذلك بحضور اللواء علاء يوسف رئيس حى وسط، وجميع الجهات التنفيذية المعنية.

وكلف محافظ الإسكندرية بنزول لجنة المنشئات الآيلة للسقوط لمعاينة العقار وعمل تقرير نهائي لتحديد وضع العقار، والإزالة الفورية للأجزاء الخطرة منه،

مشيرا إلى أنه فور وقوع الحادث تم فصل جميع المرافق عن  العقار، والإخلاء الإداري الفوري للعقار من السكان دون نقل منقولاتهم، وذلك كإجراء إحترازية، حفاظاً على سلامة المواطنين.

علي الصعيد ذاته؛ كلف المحافظ جميع الجهات التنفيذية المعنية بالتعامل الفوري مع تبعيات للحادث، مؤكدا على رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي مع تواجد جميع الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد