الشريف يفتتح فعاليات إحتفالية محافظة الإسكندرية بيوم المرأة المصرية والأم المثالية ٢٠٢١

103

بوابة المحروسة

متابعة : سعيد سليم

الشريف يفتتح فعاليات إحتفالية محافظة الإسكندرية بيوم المرأة المصرية والأم المثالية ٢٠٢١ 

الشريف: يكرم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات والرهبات وعدد من نماذج 

سكندرية مضيئة.. ويؤكد علي الدور العظيم للمرأة المصرية

الشريف: يكرم الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ  مؤكدا علي دورها المميز

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، فعاليات الاحتفالية باليوم المرأة المصرية والأم المثالية ٢٠٢١، والتي تنظمها محافظة الإسكندرية بدار الأوبرا بمسرح سيد درويش.

وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والعميد أح خالد فاروق المستشار العسكري للمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال كلمته؛ قدم المحافظ التحية لجميع أمهات الشهداء من الجيش والشرطة، وأمهات المصرين، معرباً عن سعادته بتواجده اليوم للاحتفال بالمرأة المصرية.

وأوضح أنه من الصعب الحديث عن الدور الذي تقوم به المرأة وخاصة المرأة المصرية، مؤكدا علي دعم المحافظة الكامل للمرأة وخاصة المرأة السكندرية علي كافة الأصعدة.

وأكد المحافظ علي الاهتمام الذي توليه الدولة للإرتقاء بمكانة المرآة في ظل توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتاً إلى أن الدولة عززت خطواتها من أجل دعم المرأة وتمكينها سياسياً واقتصادياً واجتماعياً إلى جانب توفير كل أوجه الرعاية والحماية لها.

هذا وكرم محافظ الإسكندرية أمهات شهداء الجيش والشرطة وعدد من الأمهات المثاليات.

وكذلك نماذج سكندرية مضيئة وعلي رأسهن الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، مؤكدا علي دورها المميز.

هذا وشهدت الإحتفالية، عدة فعاليات ضمت؛ كورال غنوة، ومسرحية بنات مصر، وأوبريت هنا مصر

الجدير بالذكر واللافت لنظر كل الحضور التنظيم الجيد والالقاء وتقديم الحفل بصورة متفردة ولأول مرة في مثل تلك الحفلات والتكريمات ان تقوم الدكتورة إيمان شرف مدير عام العلاقات العامة بمحافظة الإسكندرية بالإشراف الكامل والتقديم لكل فقرات الحفل والتي لاقت أستحسان وتصفيق حاد ومتواصل من كل الحضور لهذا الحفل الثرى الكبير..

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد