رب صدفة خير من الف ميعاد

339

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

رب صدفة خير من الف ميعاد

لقاء أدبى ثقافى ودى اسرى رائع بكافيه

Book@Cafee

يوم جميل من أيام السعادة الأسرية المفقودة في ظل المشاغل الجمة التي نمر بها في حياتنا والتي أصبحت سمه من سمات التعامل بين الأصدقاء والأحبة حتى الأسرة بين أفرادها.

ساقتنا الظروف بترتيب وليس من فراغ ان يتم لقاء بينى وبين الدكتورة نهى بلال إستشارى التحاليل الطبية والاديبة المعروفة في الوسط الأدبى والثقافى بكامل ربوع مصر والوطن العربى.

فهناك ندوة يتم الترتيب لها حاليا ستقام قبل نهاية شهر مارس بمسقط راس الاديبة المعروفة وأتفقنا ان نرتب لهذا اليوم الكبير والذى يمثل واقع جميل لها حيث أنها المرة الأولى التي ترتاد مسقط رأسها في أحتفالية خاصة بين الاهل والأحبة.

تقابلنا كاسرة مع الدكتورة نهى وعرضت علين ان نلتقى بكافية وصفته لنا بأنه صرح ثقافى يرتادة الاسر وبالفعل منذ وطأت اقدامنا المكان شاهدنا الكتب المرصوصة في كل ركن من أركان الكافية بطريقة جميلة تشد انتباه عين القارئ المحب للاطلاع.

وجلسنا وأتفقنا والتقطنا الصور التذكارية بالمكان .. وكان للدكتورة كلمة في هذا الخصوص ننشرها كما كتبتها كاملة .. فقد وصفت المكان….

واخترتُ مكان اللقاء هذا المكان الآسر بكل تفاصيله”بوك آت كافيه”، الكافيه يعج بأمتع الروايات المنتقاة وروائع الأعمال العالمية وبه ركن مخصص للأطفال، وتترصع الأرفف بكتب منسقة بحرفية المتذوق والخبير في جذب أعين القراء الباحثين عن الروائع، وقد أخلى صاحب الكافيه ركنًا بكامله لعرض كتبي في الواجهة، وقضينا وقتًا ماتعًا وعدتُ بكل سعادة وهي حالتي عند كل غِراس لي في هذه الحياة، فليتني أترك الأثر الذي أتمناه.

شكرًا لصاحب الكافيه”چو” على حفاوة الاستقبال وعلى الاحتفاء بأعمالي.

شكرًا صديقيّ ا. سعيد، د. فاطمة، أسعدني لقاؤكما، وأنرتما البيطاش.

كافيه Book@Cafee

آخر شارع البيطاش الرئيسي أمام فرع فودافون

وأنا أضيف جملة حيث أدعوا كل الزملاء والأصدقاء والأحبة لزيارة هذا المكان الثرى بالثقافة فهم مكان يستحق بالفعل الزيارة

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد